فن

“اكتملت وأصبحت مهرة قلبه” الحب الحقيقي عنوان الحلقة 4 من مسلسل ضرب نار

يعيش جابر أبو شديد الشهير بالكوماندا “أحمد العوضي” حالة من السعادة التي ليس لها نهاية مع “مهرة قلبه” وهي ياسمين عبد العزيز، وشهد على ذلك الحلقة الرابعة من مسلسل”ضرب نار”، الذي انتهت منذ دقائق.

حيث بدأت أحداث الحلقة بالغيرة الشديدة على وجه مهرة بسبب جلوس جارتها “ميمي” مع جابر “أحمد العوضي”، وفعلا حركات غير لائقة “دلع زايد” على جابر من قبل ميمي، لتغضب مهرة وتذهب إلى منزلها.

ولم يهدأ جابر إلا بعدما أهان “ميمي” وجعلها تتركه وتذهب، ثم تعود له مهرة مرة أخرى ليفرح الكوماندا بشدة وتعطيه المفتاح الخاص بورشة والدها الذي استأجرها جابر.

وفي مساء اليوم التالي، فعل “جابر أبو شديد” افتتاح ضخم لمحل “الكوماندا” الذي جعله محل خاص بعجل السيارات، وتحضر مهرة وميمي تلك الافتتاح، وتبادلت نظرات الحب بين “مهرة وجابر” ليعرض عنها الزواج، ويقول لها: ” مبعرفش اتكلم كتير لكن بعمل اللي ربنا يقدرني عليه ترضي تتجوزيني يا بنت الناس؟”، وترد عليه مهرة وهي في شدة سعادتها وتقول: “انا احب الراجل اللي له كلمة”، ليقول لها: “يعني راضيه بيا وانا بطولي كده محلتيش ابيض ولا احمر”، لترد عليه بمسك الختام وتقول: “اللي عينها مليانه ميغويهاش الألوان”.

وتغضب ميمي وأخوات مهرة بسبب موافقتها على جابر، ولكن تستطيع مهرة أن تراضي أخواتها ويوافقوا على جابر، وتذهب مهرة إلى محل الكوماندا وتأخذ معها أكل لجابر ويتناولا العشاء معا.

وعقب رفض مهرة عرض الزواج من “زيدان” ماجد المصري، لم يتركها في حالها بل يغري زميلتها “سحر” بكولية ألماظ لتتحدث مع مهرة وتجعلهم قريباً من بعض، على الرغم من أن زيدان على علم بعلاقة “مهرة وجابر” لكنه لم يستسلم.

وفي اليوم التالي، تذهب مهرة إلى محل الكوماندا وتقول له “عاوزه أخرج” ويوافق جابر ويذهبوا إلى رحلة جميلة من الملاهي حتى الجلوس على ضفاف النيل، وهنا تظهر كل معاني الحب والأمان ويتبادلا حديث مليئ بالرومانسية، وتقول له مهرة: “بتحبني يا جابر؟! ليرد عليها الله الوكيل إنك سرقه قلبي وسكنه جوه ، وتقول طيب لو بتحبني خلي بالك عليا عشان مقدرش اعيش من غيرك الحياه من غيرك ملهاش لازمه، فيقول أحلى على الأحلى، فترد ونبي انتَ اللى أحلى”.

وعندما ذهبوا إلى بيوتهم مرة أخرى وجد جابر قريبه “إبن عمه” الذي هرب من أهل الديب بسبب قتله لابنهم، فيغضب جابر بسبب عودته ويطلب منه أنه يعود كما جاء، ويقوم جابر بالاتصال على ولدته “صديقة” سهير المرشدي، للاطمئنان عليها فيشعر بنبرة حزن وقلق في صوتها بسبب هجوم أهل الديب على “أخو جابر” في البلد، ولكن لم يبلغوا جابر بهذا لكنه شك أن هناك شئ ليس جيد حدث لهم، لتنتهي الحلقة على ذلك.

ويذكر أن، مسلسل ضرب نار يعرض على قناة ON، بشكل يومياً في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة