رياضة

الأهلي يطوي صفحة تأهل الكأس ويستأنف تدريباته إستعدادا للزمالك بالدوري

أغلق النادي الأهلي صفحة الكأس وماحدث بها بالأمس من أمور سعيدة عقب تأهله لنهائي البطولة، ليفتح صفحة أخرى ووجهة جديدة يفكر في تحقيق الفوز بها كعادة الأهلي المتعارف عليها.

حيث استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بدون الحصول على أية راحة من المواجهة الشرسة التي خاضها في سهرة الأمس الحافلة.

وشهد مران الفريق الصباحي تدريبات إستشفائية لبعض اللاعبين الذين شاركو في مواجهة سموحة بنصف نهائي كأس مصر،هذا وبالإضافة إلى بعض الفقرات الفنية المتنوعة.

وفي ذلك السياق ظهرت الفرحة والإبتسامات مشرقة على وجوه لاعبي الفريق خلال مران اليوم، لما حققوه من نجاح هائل ونتائج جيدة أمس ليبقى لديهم الكثير من الأمال لتحقيق المزيد من الفوز والإنتصارات.

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر يستعد لقمة مصرية تاريخية أمام الزمالك، والمقرر لها السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف على أستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضا: لوبتيجي يجتمع بلاعبه من جديد في ولفرهامبتون

وسوف تبث المباراة على قناة” On Time Sport 1 “، ويعلق على أحداث القمة المرتقبة بواسطة أعين عشاق الكرة المصريه أجمع، الكابتن القدير مدحت شلبي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة