رياضة

الجريحان الزمالك والاتحاد السكندري وجها لوجه الليلة في بطولة الدوري

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مواجهة مرتقبة تجمع الزمالك مع نظيره فريق الإتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يقام اللقاء بين الفارس الأبيض وزعيم الثغر الليلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في لقاء جماهيري ينتظره عشاق الفريقين حيث الإثارة والمتعة ويصارع كلا العملاقين للظفر بنقاط المباراة الثلاثة للتقدم في جدول المسابقة المحلية.

فالزمالك تراجع مستواه اللقاءين الماضيين أمام أسوان والداخلية على الترتيب، حيث خسر الأولى بهدفين مقابل هدف بينما تعادل في الثانية بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة بهدف لمثله.

ويفتقد الزمالك في لقاء اليوم لخدمات محمود الونش مدافع الفريق وعمر جابر وإبراهيما نداي للإصابة، وأحمد فتوح وعبدالله جمعة لعدم الجاهزية بسبب مشكلتهم الأخيرة مع الفريق.

على الجانب الآخر، الاتحاد السكندري يقدم مستوى متذبذب الفترة الأخيرة وعدم ثبات للمستوى، حيث الفريق محير لجماهيره في الدوري المصري هذا الموسم فبداية رائعة وفوز في أول ثلاث مباريات متتالية، ثم هزيمة في ثلاث مباريات متتالية ثم فوز في ثلاث مباريات متتالية ثم هزيمة في ثلاث مباريات متتالية.

ويفتقد الفريق السكندري لجهود كلاً من المهدي سليمان حارس الفريق ومحمود علاء والسيد سالم للإصابة، وكريم الديب وسعيدو سمبوري وأحمد سيد غريب لأسباب فنية، بينما يغيب مروان عطية لانتقاله للنادي الأهلي.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة حققها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والهزيمة في مباراة.

ويحتل الاتحاد السكندري، المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة من فوز في 6 مباريات وهزيمة في مثلها وهو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يعرف حلول وسط.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة