رياضة

أليو ديانج يتحدث عن نفسه ويكشف تفاصيل لقائه مع نجم تشيلسي

صرح المالي لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي أليو ديانج ببعض التفاصيل الخاصه به من خلال الموقع الرسمي للقلعة الحمراء ،حيث جاءت تصريحاته كالتالي:

“اللعب للأهلي يتطلب الكثير من الالتزام وأن تكون في كامل تركيزك بنسبة 100% سواء في التدريبات او المباريات وهذا ما يصنع الفارق”.

وتابع ديانج :”أكثر مباراة أتذكرها جيدًا مع الاهلي هي مباراة صن داونز مع الاهلي في القاهرة عندما فزنا 2/0 ، وأيضاً مباراة الإسماعيلي كانت اول مباراة لي مع الفريق حينما احرز وليد سليمان هدف”.

“واجهت مشاكل في بدايتي مع كرة القدم حيث كان والدي يطلب مني إكمال دراستي بدلاً من لعب كرة القدم ، ولكن حينما وصلت الى التاسعة من عمري قال لي لو تخطيت الامتحانات ستلعب كرة قدم وبالفعل اوفي بوعده لي”.

وتحدث اللاعب عن مواجهة الزمالك في نهائي القرن قائلاً :” كنت حزينا بسبب غيابي عن نهائي القرن، لقد ساعدت الفريق طوال الرحلة نحو الوصول للنهائي ولم أشارك بسبب الإصابة بكورونا ” ، وتابع :”هدف أفشة كان لا يصدق ، لقد جاء في اللحظة المناسبة ، لا يمكنني وصف هذا الهدف ، فرحتي كانت مماثلة مع الجماهير ، البلد كلها اكتست باللون الأحمر ، كنا سُعداء جدًا ولكن فرحة الجماهير بالهدف كانت اقوي منا بألف مرة”.

وكشف ديانج عن طلب “كانتي” نجم تشيلسي الإنجليزي من موسيماني لرؤيته معبراً :”بعد مباراة الهلال السعودي مباشرةً توجهنا للمباراة النهائية لاستلام الميداليات البرونزية وبعدما توجهنا لإستلام الميداليات كان موسيماني يجري مقابلة وقابل كـانتي الذي سأل موسيماني عني فقال له هو متواجد في حافلة الفريق فطلب منه ان تعود ؛وبعدها تقابلت معه وقدمنا التحية لبعضنا البعض ومنحني قميصه، وكنت سعيداً للغاية”.

إقرأ أيضا: مدرب بلجيكا: مواجهة مصر قبل كأس العالم فرصة جيدة

وفي ختام حديثه أوضح أن اللعب في كأس العالم للأندية شعور رائع معبراً “مستوي اخر فالافضل يواجهون الافضل ، ابطال القارات يواجهون بعضهم البعض كل شىء على أعلي مستوي ، سواء الملاعب او الحكام ، ليس لديك اعذار”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة