رياضة

سقوط مدوي لرفقاء محمد صلاح برباعية أمام نابولي

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي ليفربول الإنجليزي ونظيره نابولي الإيطالي على ملعب دييجو أرماندو مارادونا بمدينة نابولي الإيطالي بهزيمة مدوية لكتيبة ليفربول برباعية مقابل هدف، في أولى جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

افتتح التسجيل للفريق الإيطالي بيوتر زيلينسكي من علامة الجزاء في الدقيقة 5 من بداية المباراة، قبل أن يأتي لاعب الوسط أندريه انجويسا ليضيف الثاني في الدقيقة 31، ثم يأتي المهاجم سيميوني ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتأخر فريق ليفربول بثلاثة نظيفة، وهذه هي المرة الأولى التي يتأخر فيها فريق ليفربول بثلاثية في الشوط الأول في مباراة في دوري الأبطال منذ مباراة ريال مدريد في عام 2014.

أهم ماجاء بأحداث الشوط الثاني :

ثم في الشوط الثاني يأتي صاحب هدف التقدم بيوتر زيلينسكي ليضيف الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 47، قبل أن يأتي لويس دياز ويسجل هدف تقليص الفارق لمصلحة ليفربول في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، لإنهاء المباراة بهزيمة ثقيلة لفريق ليفربول.

وبهذه النتيجة الثقيلة تستمر نتائج ليفربول المخيبة للآمال في بداية مشوار الموسم الجاري على الصعيدين المحلي في البريميرليج والأوروبي في دوري الأبطال، حيث أن فريق الريدز يحتل الآن المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 6 جولات على انطلاق الموسم الإنجليزي برصيد 9 نقاط، جمعهم من فوزين وثلاثة تعادلات وهزيمة تلقاها أمام مانشستر يونايتد.

بينما بهذا الفوز تستمر انطلاقة نابولي الرائعة على الصعيدين المحلي والأوروبي حيث أنه يحتل الآن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد مرور 5 جولات من بداية الموسم الجديد، حقق خلالهم 11 نقطة من فوز في ثلاث مباريات وتعادل في اثنين ولم يتلقى أي هزيمة.

إقرأ أيضاً :برشلونة يطيح بـ فيكتوريا بلزن بخماسية في دوري أبطال أوروبا

مباريات الجولة الجولة الثانية الفريقين:

ينتظر رفقاء محمد صلاح مواجهة قوية يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل أمام فريق اياكس امستردام الهولندي على ملعب الأنفيلد معقل ليفربول،

بينما يستعد فريق نابولي بعد فوز الليلة لمواجهة خارج الديار يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، لحساب المجموعة الأولى.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة