فن

“التعاون للمرة الثالثة” ميرهان حسين تنضم لفريق عمل الونش

انضمت الفنانة ميرهان حسين لفريق عمل مسلسل الونش بطولة النجم محمد رجب، اليوم الثلاثاء، وبدأت تصوير دورها في المسلسل على الفور من انضمامها.

ويبدأ تصوير مشاهد المسلسل في منطقة الشيخ زايد، والتي تنطلق في أحد اللوكيشنات الخاصة بالعمل، ويستمر صناع العمل في التصوير هناك لمدة ثلاث أيام، ثم ينتقل بعدها المخرج إسماعيل فاروق إلى لوكيشن آخر.

ومن المقرر أن مسلسل الونش، سيعرض خلال موسم الشتاء على إحدى قنوات الشركة المتحدة.

ويعد مسلسل “الونش” هو التعاون الثالث بين الفنانة ميرهان حسين والنجم محمد رجب بعد تعاونهما في فيلم “الخلبوص” عام 2015 ومسلسل “علامة استفهام”.

وتجسد ميرهان حسين دور البطولة النسائية أمام محمد رجب، حيث تجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية بائعة في محل ملابس ومع تتابع الأحداث تواجه العديد من الأزمات التي تحاول حلها.

وفي نفس السياق، يسعى المخرج إسماعيل فاروق على الانتهاء من تصوير عدد كبير من الحلقات الأولى من العمل خلال الفترة المقبلة تمهيدا لعرض المسلسل للجمهور ضمن مسلسلات الموسم الشتوي حيث ينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الطويلة المكونة من 45 حلقة.

ويشارك في بطولة مسلسل الونش عدد كبير من نجوم الفن وهم كل من: النجم محمد رجب والفنان محمود عبد المغني والفنانة ميرهان حسين ومنة فضالي والفنان محسن منصور والفنان إيهاب فهمي والفنان محمد أبو داود و الفنانة ميمي جمال والفنانة حنان سليمان و الفنان علاء مرسي والفنانة عبير منير والفنان أحمد إمام و الفنانة سارة سلامة والطفلة ريم عبد القادر، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق و إنتاج شركة سينرجي.

إقرأ أيضاً: القائد نيوز يعرض لكم أبرز المعلومات عن نجم الكوميديا في ذكرى ميلاده

و تدور قصة مسلسل “الونش” في إطار الدارما الإجتماعية ويقدم محمد رجب خلال أحداث العمل شخصية رجل أعمال يتعرض لضغوط كثيرة في حياته، مما يجعله يتعامل بطريقة شديدة الجدية مع الحياة، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل ما كان يتخيل بكثير، فيما تجسد الفنانة منة فضالي خلال أحداث المسلسل شخصية زوجة النجم محمد رجب.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة