رياضة

بيراميدز في مهمة أكون أو لا أكون الليلة أمام سموحة

يصطدم فريق سموحة الليلة بمنافس شرس عندما يلتقي مع موعد في التاسعة من مساء اليوم أمام بيراميدز، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيدخل نادي بيراميدز اللقاء اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، بينما تعادل سموحة مع فيوتشر بهدف لمثله في نفس الجولة.

حيث يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 65، جمعها من 30 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وخسر في مثلها، وسجل لاعبوه 48 هدفا، بينما تلقت شباكهم 20 هدفا.

أما على الجانب الآخر، يحتل سموحة المركز السادس في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز سموحة في 10 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 8 مباريات أخرى، وسجل لاعبو سموحة 39 هدفًا واستقبلت شباكهم 38 هدفًا.

ويأمل عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة، تحقيق الفوز والثلاث نقاط وإيقاف سلسلة اللا فوز الذي يعيشها الفريق، حيث لم يحقق الفوز في آخر 7 مباريات في الدوري منذ الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، وحذر لاعبيه من خطورة فريق بيراميدز.

وأكد بسيوني أن مواجهة بيراميدز دائما ما تكون صعبة لأنه خصم عنيد ولديه مجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى، بالإضافة إلى الجهاز الفنى الرائع بقيادة تاكيس جونياس والذي ينافس على لقب الدوري حاليًا والمركز الثاني على أقل تقدير.

إقرأ أيضاً: معروف حكماً لمباراة الزمالك اليوم أمام فاركو

بينما يسعى اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط والانفراد بالمركز الثاني بعد تعادل الأهلي ومواصلة الضغط على الزمالك والتمسك بالأمل الأخير، متسلحا بعودة الثنائي عبد الله السعيد وإبراهيم عادل، بعد انتهاء الإيقاف والثاني عودته من الإصابة، بينما يفتقد الفريق لجهود رمضان صبحي للإصابة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة