رياضة

الزمالك وبيراميدز .. قمة التحديات وحلم الوصول للقب الدوري

تشهد الساحة الكروية الليلة، الإثنين، قمة كروية رائعة يستضيفها إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد المباراة 

وتلعب المباراة بين “الزمالك وبيراميدز” عند تمام الساعة 09:00 مساءً في قمة مواجهات الجولة 28 من الدوري المصري.

 لقاء الزمالك وبيراميدز سيحدد بنسبة كبيرة شكل المنافسة على لقب المسابقة المحلية لهذا الموسم.

ترتيب الفارس الأبيض

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، جمعها بعد 20 انتصارًا، و3 تعادلات، مقابل 4 هزائم.

ترتيب بيراميدز 

ويأتي بيراميدز في المركز الثاني بجدول الترتيب مبتعدًا بفارق 4 نقاط، بعد أن حقق 18 فوزًا، وتعادل 5 مرات، وتلقى نفس عدد هزائم منافسه الأبيض.

دور النادي الأهلي في اللقاء

من جانبه، يترقب الأهلي، الأكثر تتويجًا باللقب، المباراة كونه يحتل المركز الثالث برصيد 55 نقطة، وله مباراة مؤجلة ضد الإسماعيلي، ما يعني أنه يبتعد حاليًا عن الزمالك بفارق 8 نقاط، وعن بيراميدز بفارق 4 نقاط.الفريق الفائز في قمة اليوم سيحصد 3 نقاط، ويحرم منافسه من حصد النقاط الثلاث، لذلك يُطلق على مثل هذه المباريات “مواجهات النقاط الست”.

إقرأ أيضاً: عودة نجم بيراميدز الصاعد، قائمة فريق السماوي لمباراة الغد أمام الزمالك

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق بينه وبيراميدز في الصدارة إلى 7 نقاط، قبل 6 جولات على نهاية الموسم، ليقترب خطوة جديدة من الحفاظ على لقبه.

من جانبه، يأمل بيراميدز، صاحب أقوى دفاع في الدوري، في خطف الفوز من أجل إشعال المنافسة على اللقب بتقليص الفارق بينه والزمالك إلى نقطة واحدة فقط.

تاكيس جونياس 

وتلقى مؤخراً اليوناني تاكيس جونياس دفعة معنوية كبيرة بعد عودة النجم إبراهيم عادل للمباراة، وأيضاً عودة المغربي وليد الكرتي بعد نهاية الإيقاف عن اللاعب.

جيسوالدو فيريرا 

بينما يعيش الفارس الأبيض حالة انتعاش بعد سلسلة انتصارات الفريق الفترة الأخيرة، وحالة الاستقرار الإداري الذي يعيشها مما أدت إلى نتائج رائعة لزعيم ميت عقبة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة