رياضة

الزمالك يبحث عن الانفراد بالصدارة الليلة عندما يلاقي سموحة في الدوري

يبحث فريق الزمالك الليلة بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق عن الصدارة، عندما يلاقي نظيره سموحة بالجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقد توج الفارس الأبيض بطلا لكأس مصر بعد الفوز بالقمة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف على ملعب القاهرة الدولي الخميس الماضي.

ويلتقي فريق الزمالك سموحة في التاسعة مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

واقترب الدوري المصري من النهاية والصراع يشتعل بين فرق المقدمة وأيضا مراكز الهبوط، فقد بدأ العد التنازلي قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الايجيبشن ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 9 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المباراتين المؤجلتين للأهلي أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

ويريد الزمالك الانفراد بقمة ترتيب الدوري الممتاز، لاسيما بعد تعثر الأهلي فى الجولة 25 أمام بيراميدز بالهزيمة بهدفين نظيفين، وفوز الزمالك على غزل المحلة في ذات الجولة ليشعل المنافسة بشكل أكبر بين أهل القمة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 57 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

بينما يتواجد فريق سموحة في المركز الخامس في ترتيب مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسموحة اليوم الأحد في الدوري المصري، مع وجود أستوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة