رياضة

وزير الرياضة: تمنيت عودة كيروش والذي حدث مع صلاح هي ظروف خاصة فقط وليس تقصير

تحدث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر إذاعة “ميجا إف إم”، عن تقديم الدعم للمنتخب الوطني من أجل التعاقد مع مدرب عالمي يليق بأسم الفراعنة صاحب أكبر عدد من البطولات الأفريقية.

حيث قال: “سنقدم دعما ماليا للمنتخب الوطني فلا يوجد أي أزمة في هذا الأمر ولكن بشرط أن يكون هناك مدرب مشروع كبير وننظر في ال cv الخاص به أولا وهذا ما قلته لمسؤولي اتحاد الكرة”.

وأضاف أشرف: “كان لدي حماس كبير جدا لعودة البرتغالي كارلوس كيروش من جديد لتدريب منتخب مصر ولكن بعدما علمت بتوقف المفاوضات فلا يوجد أزمة في أي شخص لأننا لن نقف على أحد نهائيًا منتخب مصر اسم كبير في العالم ولست في أفريقيا فقط”.

وانتقل أشرف في حديثه إلى أبطال مصر الذين يقدمون صورة مشرفة لمصر في الخارج، حيث قال: “منذ تولي مسؤولية وزارة الشباب والرياضة ودائمًا ما يتم استقبال أي لاعب يشرف مصر، ولكن في أوقات عديدة نواجه ظروف خاصة تمنعنا من استقبال لاعبين ولكن يتواجد دائمًا مسؤول عن وزارة الرياضة”.

وأكمل أشرف: “محمد صلاح وصل مصر بطائرة خاصة، وأكدت في وقت سابق بأن موعد وصول محمد صلاح لم يكن يعرفه الكثير ولكن لابد من أن يتم دعمه دائمًا بشكل معنوي”.

وأختتم أشرف حديثه قائلاً: “لا يوجد هناك أي تعمد أو تقصير في عدم استقبال أي بطل مصري عائد بإنجاز كبير، و أن ما حدث مع محمد صلاح وعلي زين هي ظروف خاصة فقط”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة