رياضة

المنتخب الفلسطيني يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للمرة الثالثة في تاريخه عقب اكتساح الفلبين 

اكتسح المنتخب الفلسطيني لكرة القدم نظيره منتخب الفلبين إثر التغلب عليها بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما صباح اليوم على ملعب إم.إف.إف فوتبول سنتر بالعاصمة المنغولية أولان باتور، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من الدور الثالث والحاسم للتصفيات.

وبهذا الفوز نجح المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، عقب الفوز على الفلبين صباح اليوم بأربعة أهداف نظيفة.

حيث سجل أهداف المنتخب الفلسطيني في مرمى نظيره الفلبيني صالح شحادة وتامر صيام فى الدقيقتين 31 و42 بالشوط الأول، وأضاف محمد يامين ومحمود أبو وردة الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 55 و72 من عمر الشوط الثاني.

بهذه النتيجة رفع منتخب فلسطين رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات، وحسم صدارة المجموعة وبالتالي التأهل إلى كأس آسيا، بينما تجمّد رصيد الفلبين عند 4 نقاط فى المركز الثانى، وباتت مطالبة بانتظار نتائج المباريات الأخرى لمعرفة مصيرها.

واحتفل لاعبو المنتخب الفلسطيني بالتأهل عقب المباراة بالرقص والغناء، ومن المنتظر تحضير احتفالية كبرى على شرف الصعود إلى نهائيات كأس آسيا للمرة الثالثة على التوالي.

وقدّم منتخب فلسطين تصفيات مثالية وفاز بمبارياته الثلاثة مسجلًا 10 أهداف دون أن تهتز شباكه.

يذكر أن المنتخب الفلسطيني يقع في مجموعة تضم إلى جانبها اليمن، منغوليا والفلبين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة