رياضة

بيراميدز يزيد جراح المصري بثلاثية في شباكه

تغلب الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على أرض ملعب إستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول

استحوذ بيراميدز على مجريات وأحداث الشوط الأول بالكامل، واعتماد فريق المصري البورسعيدي على الهجمة المرتدة السريعة للمهاجم عمرو مرعي والتونسي إلياس الجلاصي، ولم يفلح أي من الفريقين تسجيل أهداف في الشوط الأول.

الشوط الثاني

جاء الشوط الثاني سريعاً للفريق السماوي حيث أحرز هدف بيراميدز الأول، فاجري لاكاي، من ركلة جزاء في الدقيقة 62، وعزز اللاعب هيثم لعيوني بطريق الخطأ في مرماه الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 74، وعاد المصري بالهدف الوحيد، عن طريق هثيم لعيوني في الدقيقة 78، وأنهاها النجم إبراهيم عادل لبيراميدز، في الدقيقة 90،

وجاءت المباراة حماسية من كلا الفريقين وشهدت حالة طرد وحيدة لمحمد عنتر لاعب المصري، لحصوله على إنذارين في دقيقة واحدة بعد اعتراضه على حكم المباراة لاحتسابه ركلة جزاء لمصلحة بيراميدز عقب خروجه من الملعب للتغيير.

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 43 نقطة، احتل بها المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري خلف الزمالك المتصدر، فيما بقي فريق المصري عند 20 نقطة قبع بها في المركز الرابع عشر.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة