فن

فيلم (Doctor Strange 2) يمنع من العرض في دول الخليج تعرف على السبب

يعتبر فيلم (Doctor Strange 2) الذي أنتجته شركة (مارفل) العالمية من أكثر الأفلام المنتظر عرضها فى السينمات بسبب تحمس المعجبين لمعرفة باقي أحداث سلسلة أفلام (مارفل) الشهيرة.

ويتم طرح الفيلم في دور العرض ثالث أيام عيد الفطر المبارك الموافق 5 مايو 2022.

وبرغم إعلان شركة (مارفل) أن الفيلم سيكون من أهم الأفلام التي ستعرضها في 2022، لتصدر بعض الأخبار الصادمة أن الفيلم سيمنع من العرض في جميع دول الخليج ما عدا الإمارات وذلك لإحتواء الفيلم على شخصية مثلية والذي حدث أيضا مع فيلم (The Eternals) الذي عرض في 5 نوفمبر 2021 لإحتوائه على مشاهد غير لائقة بين الشخصيات المثلية.

ويدور فيلم (Doctor strange) الذي من بطولة الممثل (بندكت كامبربتش) عن دكتور جراح عبقري مغرور يتعرض لحادث مما يمنعه من إجراء أي جراحة وتصبح حياته على المحك فيسعى لعلاج هذه المشكلة وينفق كل ما يملك ليتوصل لمعرفة أسرار السحر والأبعاد المختلفة ويعمل على استخدام قدرته فى محاربة الشر.

ومن الأشياء التي حمست المعجبين للفيلم أكثر هو ظهور الممثل (باتريك ستيوارت) والمعروف بشخصية (البروفيسور x) في سلسلة أفلام (X-Men) بالإضافة إلى إنضمام الممثلة (إليزابيث أولسن) المعروفة بواندا إلى أحداث الجزء الجديد ويستمر (بندكت كامبربتش) دكتور سترينج في الموسم الجديد في محاربة الشر ومعرفة العديد من الأسرار الخفية عن العوالم المتعددة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة