رياضة

الإتحاد السكندري يحل ضيفاً اليوم على البنك الأهلي

 

يلتقي البنك الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، مع الإتحاد السكندري ، على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

يدخل البنك المباراة بعد التعادل مع فاركو بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية، بينما يدخل الإتحاد السكندرى المباراة بعد الهزيمة أمام الأهلى بهدف نظيف فى آخر جولة.

يحتل نادي البنك الأهلي المركز السابع برصيد 18 نقطة من 13 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 14 هدفاً وأستقبلوا 13 هدفاً.

على الجانب الأخر يحتل الإتحاد السكندري المركز الحادى عشر برصيد 14 نقطة من 13 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 17 هدفاً ، وأستقبلت شباكهم 21 هدفاً .

ويسعى خالد جلال مدرب البنك الأهلي ، إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط، لخطف المركز الخامس و الإقتراب من المربع الذهبى، كما يأمل في عودة الأنتصارات مرة أخرى لمنح دفعة قوية في المباريات المقبلة.

في المقابل، يأمل عماد النحاس المدير الفنى لسيد البلد، لتحقيق الفريق أول النقاط تحت قيادته في المباراة الثانية له مع زعيم الثغر بعد الهزيمة من الأهلي ، في الوقت الذى يغيب عنه هداف الفريق الأنجولى مابولولو بالإضافة على أحمد نبيل مانجا.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة