فن

مرسي يهدد السيسي..مفاجأة مسلسل الإختيار 3 في حلقة اليوم 

انتهت منذ دقائق أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الإختيار 3 وهو من بطولة كلا من ياسر جلال، أحمد عز، أحمد السقا والمذاع على شبكة قنوات ON.

وشهدت الحلقة عن كشف مفاجأة قوية وهي نشر فيديو نادر جمع بين عبد الفتاح السيسي قبل توليه مسؤولية وزارة الدفاع والراحل المشير طنطاوي والرئيس المعزول الراحل محمد مرسي خلال فترة الإنتخابات الرئاسية التي خاضها كلا من محمد مرسي وحمدين صباحي، وأحمد شفيق.

وجاء مضمون الحوار الذي دار بين طنطاوي ومرسي في كل ما يتعلق بآراء الشعب المصري ومحاولة مرسي بأنه على دراية كاملة بما يريده الشعب المصري وإنه لا يريد إنتشار الدماء بين أفراد الشعب المصري ولا يمكن أن يتم تغيير نتيجة الإنتخابات الرئاسية حرصاً على إرادة الشعب المصري واحتراماً للشرعية و لم يعطيه الفرصة المشير طنطاوي للكذب وقال له: “يا محمد بيه الشعب المصري ليه رأي تاني خالص وبيقول كلام تاني خالص وانت مش عايز تسمعه للأسف وكمان ماتاخدوش الكلام من الفئة اللي تبعكو فقط شوفو باقي الشعب بيقول ايه”.

وعرضت الحلقة لقاءً ثلاثيا جمع وزير الدفاع المشير محمد حسين طنطاوي والفريق أول عبد الفتاح السيسي والرئيس المعزول محمد مرسي قبل إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية عام 2012.

وبعد انتهاء الحوار خرج المعزول مرسي و وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي من مكتب المشير طنطاوي و هدد مرسي الرئيس السيسي وقال له “ياسيسي بلغ طنطاوي الكلام ده لو حصل وفعلا اتغيرت نتيجة الانتخابات هايبقى فيه دم كتير فالبلد وأنا مش متحمل المسؤولية”.

وبدأت الحلقة باجتماع النجم ياسر جلال في دورة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي وبعض من معاونيه لبحث حل المشاكل التي كانت تعاني منها الدولة وعلى رأسها كيفية توحيد الشعب المصري بعدما نجحت جماعة الاخوان الإرهابية في التفرقة بينهم و وضعهم على محك الفتنة الطائفية.

وتألق النجم أحمد عز في مسلسل “الاختيار 3” حيث بدأ ظهوره في المسلسل بشخصية ضابط المخابرات العامة مروان العدوي بوصوله إلى معلومات عن عملية تهريب سلاح كبيرة في سيناء و يخبر اللواء الذي يجسده الفنان أشرف زكي والذى يأمره بالسفر إلى سيناء والتعامل مع الأمر.

و مسلسل “الاختيار 3” من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، ومن بطولة كلا من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصي، سمر مرسي، أمير المصري، محمود البزاوي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة