فن

الصراع بين الآباء والأبناء يسيطر على برومو مسلسل “مين قال” رمضان 2022

أعلنت الشركة المنتجة الإعلان الدعائي لمسلسل “مين قال”، و المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني لهذا العام .

وبدأ الإعلان بكشف المشكلة الرئيسية التي تدور حولها أحداث المسلسل ، وهي صراع الأجيال بين الآباء والأبناء والذي يفجره رغبة الأب “جمال سليمان” في أنضمام نجله “أحمد داش” لكلية الهندسة.

ونتعرف من خلال البرومو على شخصيات العمل فالأب هو الفنان جمال سليمان ، والأم هي نادين، والأبنه هي ديانا هشام، والأبن الفنان أحمد داش.

وشهد الإعلان الدعائي على شخصية الأبن المراهق الذي ينهي دراسته الثانوية ويحصل على مجموع يؤهله للإنضمام لكلية الهندسة، ولكنه يرغب في أختيار كلية “التجارة” ليفتتح مشروعه الخاص.

وضم المسلسل مجموعة من النجوم وهم جمال سليمان، نادين بالإضافة لنخبة من الفنانين الشباب من بينهم أحمد داش، ديانا هشام، أميرة أديب، هنا داود، إلهام صفي الدين وغيرهم.

و كشفت نادين عن تفاصيل شخصيتها خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة MBC ، و قالت نادين “هو 15 حلقة و هو مسلسل أجتماعي بس مش كوميدي وأنا بحب الحاجات اللايت وهي لما بتتعمل صح بنحتاج اللايت كوميدي وأحيانا بنبقى محتاجين حاجات فيها رسالة وأحيانا تانية بنحتاج حاجات تبسط الناس”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة