رياضة

روبي تعلن عن سبب إلغاء حفلتها في “إكسبو دبي”

أوضحت النجمة روبي عن سبب إلغاء حفلتها من ضمن فعاليات “إكسبو دبي” المقرر إقامتها يوم الأحد 20 مارس الجاري.

وكتبت روبي عبر خاصية الاستوري بتطبيق الإنستجرام “نظرا للإقبال غير المسبوق على حفل EXPO DUBAI قررت إدارة Expo Dubai إلغاء الحفل الذي كان مقرر إقامته يوم 20 مارس، نظراً لعدم أستيعاب المكان أكثر من 4 آلاف شخص، وحيث أن عدد البطاقات قد تتضاعف بنسبة غير طبيعية وأن دخول الحفلات ببطاقة المعرض وخوفا على الزائرين وسلامتهم لذلك تم الإلغاء وهذا للتوضيح وإن شاء الله نتقابل قريب في حفلة تانية”.

ومن جهة أخرى تشارك روبي في دراما رمضان 2022 ،بمسلسل “رانيا وسكينة” وهو من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل ومن بطولة كلا من روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي.

وتخوض روبي المسلسل بدور “سكينة” وهي فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها وتتدرب روبي على قيادة سيارات التريللا التي تستخدمها ضمن أحداث المسلسل.

بينما تؤدي مي عمر دور “رانيا” الفتاة الارستقراطية التى تقابلها “سكينة” في ظروف صعبة وترتبط بها جداً .

و ترتبط روبي في الوقت الحالي بتصوير 3 أفلام سينمائية من المنتظر عرضهم خلال عام 2022 وهم “العيل” مع أحمد حلمي من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، و فيلم “جروب الماميز” مع غادة عادل وريم مصطفى من تأليف إيهاب نبيل وإخراج معتز التوني، و تشارك في فيلم “كيرة والجن” مع كريم عبد العزيز وأحمد عز من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة