رياضة

مسلسل ” دايما عامر ” يلقي الضوء على مشاكل التعلم 

يخوض النجم القدير مصطفى شعبان الموسم الرمضاني بمسلسل ” دايما عامر “، ويشارك معه في العمل طاقم من الفنانين الكبار وهم ( صلاح عبدالله ، لبلبة ، ميرنا نور الدين ، نضال الشافعي ، عمرو عبد الجليل ، محمد محمود ، أحمد الشامي ، أمل رزق ، كريم عفيفي).

ومن المتوقع أن يقوم الفنان مصطفى شعبان بدور جديد، يخالف ما قدمه في الموسم الماضي مع النجم عمرو سعد في مسلسل ملوك الجدعنة، والذي حقق نجاح باهر في الموسم الرمضاني السابق.

وسوف يجسد مصطفى شعبان شخصية ” مدرس يدعى عامر”، يعمل في إحدى المدارس في وظيفة إخصائي اجتماعي، ويستكمل في الأيام الحالية تصوير المشاهد الأخيرة المتبقية له في إحدى مدارس منطقة الهرم.

أما عن دور النجم القدير محمد محمود فهو يقدم دور مدرس يدعى شحاتة يدرس مادة اللغة العربية، ولكن تصحبه بعض الظروف السيئة، ويعرض عليه بعد ذلك أن يلقي دروس خصوصية من أجل تحسين مستوى المعيشة.

وسوف يعرض المسلسل مشاكل التعليم سواء من قبل الطلاب أو من قبل المدرسين، ويناقش مشكلة التفرقة بين المدارس الحكومية والمدارس الدولية.

ويعتبر مسلسل دايما عامر هو التعاون الثالث مع المخرج البدير مجدي الهواري، خاصة بعد أن تعاون مع الفنان مصطفي شعبان حيث جمع بينهما مسلسل ” الزوجة الرابعة ” ومسلسل ” مزاج الخير “.

وسوف يعرض مسلسل دايما عامر على شبكة تلفزيون قناة ON.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة