رياضة

الجيش يحرج المصري البورسعيدي ويفوز عليه بهدف دون رد

التقى فريق طلائع الجيش مع المصري البورسعيدي في إستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حيث فاز طلائع الجيش بهدف دون مقابل على فريق المصري البورسعيدي ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل.

إنطلق الفريقين في الملعب بكل حماس، حاول عمرو مرعي أنا يحرز هدفاً ولكنه فشل، وبعدها حدثت محاولات كثيرة من الفريقين لإحراز الأهداف، وسجل أول أهداف اللقاء فيكتوري في الدقيقة ال13 من الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بهدف لصالح طلائع الجيش مقابل لا شئ.

بدأ الشوط الثاني بإنذار للاعب عمرو السيسي في الدقيقة 40، وحدثت تعديلات حيث خرج محمد جابر وشارك بدلاً منه أحمد سمير، ونزل أيضاً محمد علي الجويني بعد إصابة الحشدي، عبد الرحمن أسامة يغادر ويشارك مكانه محمد شحاته.

وغادر أيضاً كريم العراقي وشارك بدلاً منه حسين رجب، وأخذ فيكتوري إنذار قبل نهاية الشوط الثاني بدقائق، وأخذ أيضاً إنذار لاعب خط وسط المصري عمرو عبد الفتاح، إلى أن انتهت المباراة لصالح طلائع الجيش بهدف مقابل لاشئ من المصري البورسعيدي.

وبتلك النتيجة رفع طلائع الجيش رصيده إلى النقطة ال 13 في المركز الرابع عشر، بينما ظل المصري البورسعيدي عند النقطة 16 في المركز السادس.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة