رياضة

مي كساب تتألق وتعود للساحة الدرامية مع الفنانة يسرا في مسلسل أحلام سعيدة

تخوض الفنانة القديرة ” يسرا ” السباق الرمضاني بمسلسل ” أحلام سعيدة” ويدخل معها في البطولة العديد من نجوم الساحة الدرامية الذين تألقوا في الفترة الماضية وأبرزهم ( الفنانة مي كساب وذلك عقب تألقها في مسلسل زي القمر الذي عرض على شاشة قناة “CBC ” وشهد عودتها بعد غياب طال لفترة من الزمن، وتشاركهم في البطولة النجمة غادة عادل والنجمة شيماء سيف ومعها نور محمود والنجم نبيل نور الدين ونخبة أخرى من كبار الفنانين.

ويقوم بإخراج المسلسل ” عمرو عرفة ” ويعتبر مسلسل ” أحلام سعيدة ” ثاني عمل يجمع بين يسرا والمخرج عقب الجزء الاول من مسلسل سرايا عابدين الذي عرض على شاشة قنوات ” Mbc ” مصر في عام 2014، والمسلسل من إنتاج جمال العدل جروب، وتأليف هالة خليل وتعتبر أول تجربة لها في الكتابة.

ونشر المخرج عمرو عرفة بوستر للمسلسل الذي سوف يعرض على شبكة قنوات “on ” وعلق عليها ( مسلسل كوميدي اجتماعي، نسائي ).

ومن المتوقع أن تدور أحداث المسلسل عبر إطار إجتماعي كوميدي ترفيهي يقدمها ثلاث سيدات متقاربين في العمر، وتتصاعد الأحداث بينهما في إطار السباق الرمضاني المقبل.

وتعرضت النجمة القديرة يسرا للإصابة بفيروس كورونا المستجد أثناء تصويرها للمسلسل، مما ترتب عليها تغيب الفنانة عن تصوير بعض المشاهد حتى تم تعافيها من الإصابة واستأنفت مشاهد التصوير.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة