رياضة

ميسي : فوز باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا أمر صعب و معقد

نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، حيث قال البرغوث :”الفوز بدوري أبطال أوروبا مُعقد، هذه بطولة يُشارك فيها الأفضل، أي جزئية يُمكنها أن تُقصيك، لذا فإن هناك كثير من الأندية الكبيرة تتنافس”.

وتابع النجم الأرجنتيني الأشهر في العالن حديثه بالقول :”لدينا فريق قادر على المُحاولة من أجل تحقيقها، نحن مُتحمسون جداً، ونُريد أن نكون قادرين على القيام بالأمر، ولكن يجب أن نمضي قدماً بهدوء”.

وأضاف ميسي قائلاً :”في دوري أبطال أوروبا فإن الفريق الأفضل ليس دائماً هو من يفوز، يجب أن ننتبه لكل التفاصيل، الفرق القوية هي تلك الفرق التي تُحقق أهدافها”.

وعن علاقته بزملائه في الفريق الباريسي ، أشار ميسي لعلاقته بزملائه الجُدد في باريس، وقال :”دي ماريا ونيمار كُنت أعرفهما من قبل، بخصوص مبابي فهو من لم أكن أعرفه ورويداً رويداً نعرف سوياً أكثر، وفي الملعب نُحاول أن نتناغم بشكلٍ أفضل”.

و أكمل ميسي قوله :”لقد كُنت محظوظاً باللعب مع الأفضل في برشلونة واليوم في باريس سان جيرمان أيضاً، أنا سعيد وأريد أن أواصل القيام بالأمر”.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قد حقق الفوز على فريق ريال مدريد الإسباني 1_0 ، يوم الثلاثاء الماضي على ملعب “بارك دي برنس” معقل فريق العاصمة الفرنسية ، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، و في إنتظار مباراة الإياب على الأراضي الإسبانية يوم 9 مارس القادم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة