رياضة

مبابي يحصل على جائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن الفائز بجائزة أفضل لاعب هذا الأسبوع في ذهاب الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للموقع الرسمي لليويفا فكان الفائز هو اللاعب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وحصل على جائزة أفضل لاعب هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا بعدما لعب دوراً رئيسياً في مباراة الثلاثاء الماضي وحقق الفوز لفريقه باريس سان جيرمان على ريال مدريد في ملعب بارك دي برانس.

وأطلق على كيليان مبابي لقب البطل بعدما سجل هدف الفوز القاتل لباريس سان جيرمان من مهارة فردية إستثنائية في الدقيقة 94 من عمر المباراة، حيث تلقى تمريرة بالكعب من نيمار ثم قام بمراوغة لوكاس فاسكيز وإيدير ميليتاو وسدد الكرة من بين قدمي تيبو كورتوا لتسكن شباك الميرينجي.

ونجح مبابي بالحصول على جائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا متفوقًا على برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي وفيرجيل فان دايك مدافع ليفربول ومحمد كامارا نجم ريد بول سالزبورج.

واقتنص مبابي جائزة لاعب الأسبوع في دوري الأبطال للمرة الثانية هذا الموسم بعدما فاز بها في الجولة ال 6 والأخيرة من دور المجموعات.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة