رياضة

كيروش يستقر على موعد إنطلاق معسكر الفراعنة

أستقر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش والجهاز المعاون له، على موعد إنطلاق معسكر المنتخب المصري إستعداداً لملاقاة المنتخب السنغالي مرة أخرى، وذلك في تصفيات كأس العالم والتي تقام في قطر.

وقد قرر الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة أن إنطلاقة المعسكر سوف تكون يوم 3 مارس، ولكن سوف يتخلى منتخب الفراعنة عن اللاعبين المحترفين في الدوريات الأخرى، بالإضافة إلي ذلك سوف يتنازل المنتخب عن لاعبي الأهلي والزمالك و أيضاً بيراميدز والمصري البورسعيدي ويرجع السبب في ذلك إلى أرتباطهم ببطولة أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع منتخب السنغال يوم 24 من شهر مارس المقبل وهي مباراة الذهاب وتقام في القاهرة، بينما تنطلق مباراة الإياب في داكار يوم 29 من شهر مارس المقبل.

ويذكر أن المنتخب المصري قد صعد إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية ليواجه المنتخب السنغالي، وكان في ذلك الوقت يعاني منتخب الفراعنة من غيابات وإصابات ضربت المنتخب قبل المواجهة، فنال المنتخب المصري الهزيمة بركلات الترجيح وحصل على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت في الكاميرون.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة