رياضة

سموحة يحل ضيفاً ثقيلاً على البنك الأهلي الليلة

 

يحل فريق الكرة بنادي سموحة، ضيفاً ثقيلاً على فريق البنك الأهلي، في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم على ستاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري.

ويدخل فريق سموحة المباراة وهو فى المركز السادس برصيد ١٢ نقطة بعدما خاض ٧ مباريات حقق خلالها الفوز فى ٣ وتعادل في مثلهم ونال خسارة واحدة وسجل لاعبوه ١٢ هدف وتلقت شباكه ١٠.

بينما يدخل فريق البنك الأهلي اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد ١١ نقطة، بعدما لعب ٧ مباريات حقق خلالها الفوز في ٣ وتعادل في ٢ وخسر مثلهم وسجل ٨ وعليه ٥.

فريق سموحة استعد جيداً لهذه المواجهة بعدما أجرى لقاء ودي وحيد حقق خلاله الفوز على الأوليمبي بهدف نظيف، واكتملت صفوف الفريق بعودة مروان حمدي والذي سيقود هجوم الفريق.

وحرص أحمد سامي المدير الفني للفريق على مشاهدة عدة فيديوهات لفريق البنك الأهلي قبل المواجهة المرتقبة بينهم في الدوري العام المصري.

وطالب أحمد سامي لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز والاستمرار فى نشوة الانتصارات بعدما حقق فوز في آخر جولتين بالدوري على حساب طلائع الجيش بهدف نظيف وعلى الإسماعيلي بهدفين لهدف.

واختار أحمد سامي ٢٠ لاعباً لهذه المواجهة وهم الهاني سليمان وعمر صلاح وأحمد حكم، رجب نبيل، أحمد رمضان بيكهام، خالد عبد الفتاح، محمد نادي، ومحمد شكري، وحمدي علاء، محمود حليمو، محمد كناريا، محمد عبد العاطي، مصطفى الخواجه، حسين فيصل، عبد الكبير الوادي، مروان حمدي، أبوبكر ليادي، جيروم فليب، اليا سيلا، صديق أوجولا.

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي يسعى لتعويض تعادله الأخير أمام المحلة بهدف لكل فريق والعودة للانتصارات كما حدث في المباراة قبل الأخيرة بالفوز على المقاولون بهدفين لهدف.

ومن المتوقع أن يلعب البنك الأهلي بتشكيل مكون من أحمد السعدني لحراسة المرمى ومحمد دبش وأحمد ياسين وعاصم صلاح وأسامة إبراهيم ومحمود سيد وأحمد سعيد ومحمد هلال ومحمد بسيوني وأسامة فيصل وفادي فريد، وأن يجلس على دكة البدلاء محمود الزنفلي وطارق مصيلحي ومعروف يوسف وأمير مدحت ومحمد مصطفى ميدو وموسى دياوارا ومحمد حامد وابراهيم السيد ومصطفى إيفا.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة