رياضة

أجيري المدير الفني لمونتيري يعلق على غيابات الأهلي..وطموحات فريقه في مونديال الأندية

تحدث المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي عن الغيابات العديدة بصفوف الأهلي منافس فريقه غداً في ربع نهائي مونديال الأندية، وكذلك تطرق إلى طموح مونتيري في البطولة، وغيرها من التصريحات التي أدلى بها المدير الفني المكسيكي المخضرم في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل قليل بالإمارات على هامش المواجهة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين الأهلي ومونتيري المكسيكي في السادسة والنصف مساء الغد بتوقيت القاهرة.

حيث صرح أجيري عن عدم وجود أفضلية لفريقه عن الأهلي في مباراة الغد نتيجة الغيابات العديدة بصفوف بطل أفريقيا، حيث أوضح أن الأهلي يمتلك لاعبين مميزين للغاية، وسيلعب الفريقين بنفس العدد من اللاعبين أي 11 لاعب في مواجهة مثلهم في الفريق الآخر، ولذلك لا وجود لافضلية لفريقه قبل المباراة، حيث شدد على خبرة الأهلي في مثل تلك المباريات والبطولات، وعاد وأكد أن فريقه هو الآخر يعاني حيث تدرب اليوم معه 6 لاعبين لأول مرة منذ فترة.

وتطرق أجيري للحديث عن طموح فريقه المكسيكي بالبطولة، حيث صرح أن فريقه يجب أن يظهر بصورة جيدة أمام العالم، مشدداً على أن فريقه سيتعامل مع كل مباراة على حدة، وأنه سيحاول أن يقود فريقه لتقديم أداء جيد والتأهل إلى الدور التالي.

خافيير أجيري ليس غريبا عن الكرة المصرية، ويعرف الأهلي جيدا، وذلك بعدما قاد منتخب مصر فنياً خلال عامي 2018، و2019، قبل أن يقال من منصبه بعد خروج منتخب مصر من دور ال16 لبطولة الأمم الإفريقية 2019 والتي استضافتها مصر بعد الهزيمة من جنوب أفريقيا.

يذكر أن الفائز في مباراة الغد بين الأهلي ومونتيري المكسيكي سيصعد لملاقاة بالميراس البرازيلي نصف نهائي مونديال الأندية يوم 8 فبراير.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة