رياضة

الفيفا يُهْدي الأهلي شهادة توثيق مونديالية ويضع القميص الأحمر فى المتحف

قامت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية بأهداء بعثة الأهلي ، شهادة توثيق وميدالية شرفية بمناسبة مشاركة الفريق للمرة السابعة في تاريخه بكأس العالم للأندية.

وطلب وفد الفيفا الحصول على قميص نادي الأهلي موقع من جميع لاعبي الفريق ، لوضعه بمتحف الإتحاد الدولي لكرة القدم، للإحتفاظ بها، أحتفالا بتاريخ النادي ومشاركاته في كأس العالم للأندية

وسمح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، للاعبين بالتوقيع على القميص الخاص بالنادي ومنحه لوفد «فيفا» الذي تواجد بمقر إقامة بعثة الفريق في أبو ظبي.

على الجانب الآخر يخوض الأهلي، اليوم الأربعاء تدريبه الثاني في مدينة أبوظبي، ضمن إستعداده لمباراة فريق إف سي مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، و التي تنطلق غداً الخميس في الإمارات وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ مران الأهلي اليوم في السادسة والنصف مساء على ملعب الكريكت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اف سي مونتيري بطل الكونكاكاف في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

وعلى هامش البطولة وافق الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على تلبية رغبة بدر بانون مدافع الفريق بالتواجد في معسكر الفريق بالإمارات.

وحرص بدر بانون مدافع الفريق على أستئذان مدير الكرة للإلتحاق بالمعسكر لمؤازرة زملائه في البطولة بداية من المباراة الأولى أمام أف سي مونتيري المكسيكي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة