رياضة

تعرف على تاريخ نتائج منتخب مصر تحت الصافرة التحكيمية ل “بكاري جاساما

أسند الإتحاد الإفريقى لكرة القدم (كاف) المباراة المرتقبة بين منتخبي مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية الجارية حالياً بالكاميرون إلى الحكم الجامبي بكاري جاساما، وهو الحكم الذي لم يلق قبولا واسعا داخل الأوساط الكروية المصرية.

ووفقاً لما أعلنه الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، فإن الأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس سيعاونان بكاري جاساما كمساعدين للحكم.

وفي التقرير التالي يعرض لكم موقع “القائد سبورت” ،نتائج منتخب مصر في المواجهات التي أدارها له تحكيميا الحكم الجامبي بكاري جاساما.

أدار بكاري جاساما صاحب 42 عام 6 مواجهات سابقة للفراعنة، تمكن الفراعنة خلالهم من تحقيق الفوز في 3 مواجهات، والتعادل في مواجهة وحيدة، وتلقى الهزيمة في مواجهتين، آخرهم الهزيمة أمام المنتخب النيجيري في إفتتاح مباريات الفراعنة في بطولة” الكان” الحالية، وجاءت المواجهات على النحو التالي:

المواجهة الأولى:

كانت فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014، وبالتحديد أمام منتخب زيمبابوي في دور المجموعات، ونجح منتخب مصر في الفوز بنتيجة 4-2.

المواجهة الثانية:

شهدت تلك المواجهة أول خسارة لمنتخب مصر في مباراة يديرها تحكيميا بكاري جاساما، حيث خسر منتخب مصر أمام منتخب تونس بهدف دون رد في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2015.

المواجهة الثالثة:

وشهدت تلك المواجهة فوز منتخب مصر على المنتخب الغاني بهدف نظيف في أمم إفريقيا 2017.

المواجهة الرابعة:

وهى المباراة التي شهدت تحقيق حلم الملايين والصعود لكأس العالم 2018، حيث أدار جاساما مباراة مصر أمام الكونغو الديموقراطية، والتي نجح منتخب مصر في الفوز بنتيجتها بهدفين مقابل هدف، وتأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 .

المواجهة الخامسة:

وشهدت تلك المواجهة نتيجة جديدة على المباريات التي أدارها جاساما تحكيميا لمنتخب مصر، حيث تعادل منتخب الفراعنة مع منتخب الجابون بهدف لكل منهما، في دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2022، والتي وصل فيها منتخب مصر إلى مواجهة السنغال في المرحلة الحاسمة للصعود لكأس العالم قطر 2022.

المواجهة السادسة:

أخر المواجهات التى أدارها بكاري جاساما تحكيميا لمنتخب مصر كانت في بداية مشواره ببطولة إفريقيا الجارية حالياً بالكاميرون، وشهدت خسارة منتخب مصر أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، وهي المباراة التي لم يحتسب فيها الحكم ضربة جزاء مستحقة لمنتخب مصر، بعد عرقلة أحمد سيد زيزو.

الجدير بالذكر أن الإتحاد المصري لكرة القدم قدم إحتجاجاً رسمياً للكاف على تعيين الجامبي بكاري جاساما حكم لمباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي الكان .

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة