رياضة

لجنة الانضباط بالكاف تصدر قراراتها فى أحداث مباراة مصر والمغرب غداً

بعد لقاء أمس والأحداث التي شاهدناها الكاف سيعلن القرارات التي سوف يتخذها بشأن القرارات غداً الثلاثاء بعد التحقيق فى الواقعة التى تمت بين اللاعبين والأجهزة الفنية عقب اللقاء وبعد انتشار الفيديوهات بين لاعبي المنتخبين ونشوب المشادات فيما بينهم.

وتلقت بعثة منتخب مصر في الكاميرون إخطاراً من اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا بالكاميرون بفتح تحقيق رسمي بشأن المشادات التي حدثت بعد المباراة.

وطلب مسئولو منتخب مصر من اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً في الكاميرون مجدداً تغيير فندق الإقامة فى مدينة ياوندي الكاميرونية، خاصة بعد مغادرة أكثر من منتخب للبطولة، بجانب سوء حالة الفندق الذي يقيم فيه الفراعنة حالياً.

ويعاني اللاعبين من سوء الاستقبال والإقامة في الفندق لذلك ينتظر مسئولي المنتخب رد اللجنة المنظمة على الطلب للمرة الثانية، خاصة أن منتخب المغرب كان يقيم في فندق 5 نجوم بمدينة ياوندي قبل مباراة أمس أمام المنتخب المصري، بينما كان المنتخب يقيم في فندق متواضع للغاية، ما أثار حفيظة الجهاز الفني للفراعنة.

ويخوض المنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش، ملحمة كروية جديدة عندما يتقابل مع المنتخب الكاميروني، صاحب الأرض والجمهور، في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين في تمام التاسعة مساءاً يوم الخميس المقبل.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة