رياضة

الحكم على لاعب ريال مدريد بالسجن 9 سنوات

جاءت تقارير صحفية بأن روبينيو البرازيلي لاعب ريال مدريد السابق في إنتظار إصدار حكم ضده بالسجن لفترة 9 سنوات.

وأكدت شبكة “جلوبو سبورت” البرازيلية على أن محكمة النقض الإيطالية أصدرت حكم اليوم بالسجن 9 سنوات على اللاعب البرازيلي روبينيو وصديقه ركاردو فالكاو بعدما تم إثبات تهمة الإغتصاب الجماعي في عام 2013 بأحد الملاهي الليلية في ميلانو بحق فتاة ألبانية.

وتم فسخ التعاقد مع روبينيو من قبل نادي سانتوس بعد أسبوع واحد فقط من توقيع العقد بسبب ما حدث وخاصة بعد خسارة النادي مالياً من الرعاة بعدما سحبوا الإعلانات تضامناً مع الفتاة الألبانية.

وفتحت النيابة الإيطالية القضية في 2017 وفي ديسمبر عام 2020 تم إصدار الحكم ب 9 سنوات سجن للثنائي قبل إستئناف روبينيو ومواطنه البرازيلي.

وقدم روبينيو الذي يملك من العمر 38 عام بطلب وتم رفضه من المحكمة العليا التي أيدت حبسه والآن في يناير 2022 أيدت محكمة النقض في إيطاليا ومن المفترض أن يصدر الحكم بشكل رسمي وسيتم تنفيذه خلال 30 يوم.

وحتي الآن البرازيل لن تسلم الثنائي إلي إيطاليا وفقاً لدستور 1988 الذي ينص على منع تسليم أبناء البلد ولذالك يستمر الثنائي داخل بلدهم وفي حالة الخروج منها في أي وقت سيتم أعتقالهما.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة