رياضة

ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم ..تعرف على باقي جوائز الأفضل لعام 2021

توج البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني بجائزة ” the best” كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، فيما جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ثانيا، وحل نجمنا المصري ثالثا في جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021.

جاء إعلان جوائز “the best” خلال الحفل الذي نظمه الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمدينة زيورخ السويسرية، والذي أنتهى منذ لحظات ، وتم من خلاله الإعلان عن جائزة أفضل حارس في العالم وأفضل هدف وكذا أفضل لاعب في العالم لعام 2021،

وجاءت جوائز الأفضل على النحو التالي :

أفضل حارس مرمى 2021

توج السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2021، بعدما قدم موسم رائع مع ناديه الإنجليزي، وساهم بشكل كبير في تتويج تشيلسي بدوري أبطال أوروبا 2021.


أفضل هدف فى عام 2021

فاز الأرجنتيني إريك لاميلا جناح إشبيلية الإسباني حالياً ولاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق بجائزة بوشكاش لأفضل هدف فى عام 2021، وذلك عن هدفه في مرمى أرسنال على طريقة رابونا، عندما كان ضمن صفوف توتنهام.

 

الجمهور الأفضل في عام 2021

فاز جمهور الدنمارك وفنلندا بجائزة الجمهور الأفضل في عام 2021، وهو الجمهور الذي شهد لحظات عصيبة أثناء سقوط الدنماركي اريكسين فجأة على أرض الملعب في حالة خطرة ، ليتم إنقاذ حياته ونقله إلى المستشفى فيما بعد.

التشكيل الأفضل في العالم 2021

حراسة المرمى : دوناروما

خط الدفاع : دافيد ألابا – روبن دياز- بونوتشي

خط الوسط : جورجينيو- دي بروين -نجولو كونتي.

خط الهجوم: هالاند – كريستيانو رونالد- ليفاندوفسكي- ليونيل ميسي.

أفضل لاعبة كرة قدم في العالم 2021

توجت الإسبانية أليكسيا بوتياس لاعبة برشلونة الإسباني بجائزة أفضل لاعبة لعام 2021.

أفضل لاعب كرة قدم في العالم 2021

توج البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني بجائزة ” the best” كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، وذلك للعام الثاني على التوالي، وكان صلاح وليونيل ميسي متواجدان في القائمة الثلاثية لأفضل لاعب في العالم.

 

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة