رياضة

يد مصر تقسو على المغرب وتحقق فوزاً كبيراً

وتحقق فوزاً منتخب مصر لكرة اليد الفوز على نظيره المغربي بنتيجة 40 /28 فى ثانى مبارياته ببطولة السعودية الودية، التي يشارك فيها منتخبات مصر والمغرب والبحرين إضافة إلى المنتخب السعودي صاحب الأرض.

وكان الفراعنة قد حققوا الفوز في أول مبارياته على حساب منتخب البحرين بصعوبة بالغة بنتيجة 30-29 في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي.

وكان الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة روبرتو جارسيا اختار 19 لاعبا محلياً للمشاركة فى الدورة الدولية الودية، التي تستضيفها المملكة العربية لخوض البطولة.

 

على أن ينضم اللاعبون المحترفين لمعسكر المنتخب الوطني بداية من 25 ديسمبر الجاري، ومعهم المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو على أن يشاركوا مع المنتخب بداية من دورة قطر الدولية الودية والتي ستنطلق في الفترة من 26 إلى 31 ديسمبر.

وبعدها يتوجه المنتخب إلى فرنسا للمشاركة في بطولة الدوري الذهبي الودية والتي تستضيفها فرنسا من 7 إلى 9 يناير بمشاركة منتخبات فرنسا والنرويج والدنمارك.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد قرر تأجيل كأس الأمم الأفريقية التي كان مقرراً إقامتها في المغرب خلال الفترة من 13 إلى 23 يناير 2022، إلا أن الاتحاد المصري لكرة اليد رفض إلغاء المعسكر وقرر استكماله ونهايته بنهاية المشاركة في بطولة الدوري الذهبي في فرنسا.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة