رياضة

أحمد الحديدي يكتب / سفينة كيروش تغرق

يبدو أن توابع الهزيمة من المنتخب التونسي في النصف النهائي من بطولة كأس العرب تأتي بظلالها على الفراعنة، ويبدو أن سفينة كيروش تغرق شيئا فشيئا ومن الواضح إن الجميع يقفز للنجاة سريعا وفي مقدمتهم ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري فقد قرر القفز سريعا من سفينة المنتخب، فالأمور في المنتخب ليست على ما يرام وضياء السيد أول الراحلين فقد قرر حزم حقائبه وتقديم أستقالته.

ومن المفترض أن يبلغ الإتحاد المصري بقراره وإن كان المخضرم صارح مجاهد بقراره، وفي الساعات الأخيرة عقد مجاهد جلسة مع المدرب العام محاولا إقناعه بالعدول عن قراره وإمهاله فرصة للتفكير خاصة المنتخب غير قابل لسقوط جديد فبطولة أمم إفريقيا على الأبواب ويحتاج المنتخب لتضميد جراح هزيمته أمام تونس.

ومن جهة أخرى، ينتظم المنتخب المصري في تدريباته إستعداداً لمواجهة نظيره القطري في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ويلتقيان في الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة غداً ، وقد وعد جميع اللاعبين الجهاز الفني بتحقيق الإنتصار وبذل قصارى جهدهم من أجل إسعاد الشعب المصري.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة