رياضة

تأجيل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي

قررت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم تأجيل مباراة فريق توتنهام ومستضيفه ليستر سيتي، و التي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر في الدوري الإنجليزي للموسم 2021.2022.

وجاء تأجيل مباراة بسبب زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا في صفوف فريق توتنهام.

حيث أكد المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي في تصريحات سابقة له ، إصابة 13 شخصا من قوام السيبرز بفيروس كورونا المستجد حيث قال إن هناك 8 لاعبين و5 من الطاقم الفني جميعهم مصابون بـ كوفيد-19.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة، جمعها من 16 مواجهة بينما يقع ليستر سيتي في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

وأضاف أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام هوتسبير ، “المشكلة هي أن في كل يوم يزيد عدد المصابين.”

وواصل كونتي في تصريحاته “الوضع خطير في توتنهام، توجد عدوى كبيرة داخل الفريق، نحن خائفون ولا نعرف ما سيحدث”.

وواصل مدرب توتنهام : الجميع خائف، الوضع خطير جداً ، كل يوم أشخاص جدد يصابون بكوفيد-19، و أشخاص كانت فحوصاتهم سلبية بالأمس واليوم تكون إيجابية. ”

وتشير التقارير بأن هناك 13 لاعبًا وموظفًا بصفوف توتنهام مصابين بفيروس كورونا ولهذا السبب طُلب من الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل المباراة ضد برايتون والتي كان من المقرر إجراؤها يوم الأحد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة