رياضة

ثورة التصحيح، الكومي يتوعد لا مكان للمقصرين في الإسماعيلي 

أكد رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي المهندس يحيى الكومي أنه لا مكان للمقصرين في الدراويش سعيا لعودة برازيل الكرة المصرية من جديد على الساحة الكروية.

حيث أكد الكومي أنه يسير بمبدأ الثواب والعقاب ولا مجال للتهاون في ظل الأزمات التي يعيشها الفريق الأول، فقد يحتل الفريق المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري من خلال تعادلان وثلاث خسائر، ولا شك أن المأزق الذي يتعرض له الإسماعيلي في السنوات الأخيرة لا يتناسب مع حجم وتاريخ الدراويش وحجم جمهوره العريق.

ومن الواضح أن الساعات القادمة ستشهد انفراجه في صفوف السامبا حيث أكد مصدر أن الكومي في جعبته 6 صفقات على الأقل من بينهم مهاجم إفريقي سوبر.

ويعول جمهور الإسماعيلي على تلك الصفقات وهي الأمل لاستعادة أمجاد برازيل الكرة المصرية، خاصة وأن جمهور الدراويش متعطشين لاستعادة نغمة الانتصارات.

والجدير بالذكر أن أفضل مواسم الإسماعيلي خلال العشر سنوات الماضية تحديدا كان في موسم 2017 تحت قيادة سباستيان ديسابر الفرنسي وبيدرو بارني البرتغالي حينما أنهى الإسماعيلي الدوري وهو في وصافة جدول الترتيب خلف الأهلي البطل آنذاك.

ومن جهة أخرى، قررت إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، تأجيل مواجهة الإسماعيلي مع فيوتشر إف سي إلى يوم ٢٩ ديسمبر الجارى بدلا من يوم ٢٥ من الشهر المذكور والمقرر إقامته بإستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة