رياضة

عاجل….  محمد صلاح خارج المرشحين لفريق العام من رابطة اللاعبين المحترفين دولياً

نشر حساب الفيفا الرسمي أسماء 23 لاعباً، ضمن قائمة المرشحين لإختيار أفضل تشكيل لعام 2021 ،والذي سيتم الإعلان عنه في حفل جوائز “The Best” يوم 17 يناير المقبل.

أستبعد الإتحاد الدولي ، محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي من قائمة المرشحين لإختيار فريق العام، من رابطة اللاعبين المحترفين دولياً.

وكان قد أعلن الحساب الرسمي للفيفا عن 23 لاعباً الأفضل في هذا العام، على رأسهم النجم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي الفرنسي و البرازيلي نيمار دا سيلفا.

يذكر أن آخر لاعب توج بجائزة الأفضل في العام الماضي 2020 هو روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، كما حصلت اللاعبة الإنجليزية لويس برونز، لاعبة مانشستر سيتي حالياً وليون الفرنسي سابقاً، على لقب الأفضل في العالم.

جوائز الفيفا للأفضل في العالم لا تقتصر فقط على لاعبي كرة القدم وإنما هناك العديد من الفئات الأخرى المرشحة للفوز بالجائزة.

موعد حفل جوائز الفيفا للأفضل “The Best”

تم تحديد يوم 17 من يناير المقبل للعام 2022 موعداً لتقديم حفل جوائز الفيفا للأفضل في عام 2021، وذلك في مقر الإتحاد بزيورخ السويسرية

القنوات الناقلة

شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية هي الناقل الرسمي لمثل هذه الفعاليات، حيث يتم بثها على قناتها الإخبارية.

كما يتيح الإتحاد الدولي لكرة القدم بثاً مباشراً للجماهير على موقعه الرسمي، بالإضافة لمنصاتها الإعلامية المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي ، فيس بوك وتويتر ويوتيوب.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة