رياضة

فلورنتينو بيريز يصف الإتحاد الأوروبي ب المخادع

 

بسبب خطأ فني كما أعلن الإتحاد الأوروبي اليوم، يعيد “يويفا” قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2021.

هذه الإعادة أثارت الكثير من اللغط ما بين فرق قد حالفها الحظ في القرعة الثانية ، و فرق أخرى أثارت نتيجة القرعة الثانية غضبها مثل فريق ريال مدريد الإسباني ، و الذي كان في مواجهة فريق بنفيكا البرتغالي ،على حسب نتيجة القرعة الأولى ، إلا أن الإعادة أوقعته في صدام مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

هذه النتيجة أشعلت غضب رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز ، ليصب بيريز الإتهامات على الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بسبب إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا، ووضع النادي “الملكي” في مواجهة “كارثية”.

ووصف بيريز قرعة دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا الاثنين بأنها “مخزية”، وأتهم الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بـ “الكذب” بعد إعادة القرعة.

وكان قد قدم ريال مدريد طلبا بالإبقاء على مواجهته مع فريق بنفيكا البرتغالي ، لأنها كانت أول المواجهات التي سحبت بالقرعة، لذا فإن الخطأ التقني الذي وقع لاحقا، لا يمس المواجهة الأولى.

إلا أن الإتحاد الأوروبي “يويفا” تجاهل طلب نادي ريال مدريد، وقرر إلغاء القرعة ككل، وإعادة إجرائها بشكل كامل، لينتج عن ذلك وضع ريال مدريد في مأزق بمواجهة “كتيبة نجوم باريس”.

وقد قالت مصادر من داخل النادي الملكي لموقع “إي إس بي إن” إن “اليوفيا” كذب على الجميع بإدعائه أن الخطأ جاء من الشركة الخارجية التي وفرت نظام القرعة، والحقيقة هي أن الخطأ كان من المسؤولين أثناء القيام بالقرعة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة