رياضة

أسود الأطلس ومحاربي الصحراء وجها لوجه في ربع نهائي بطولة العرب الليلة

 

يواجه اليوم السبت المنتخب المغربي نظيره الجزائري في رابع مباريات دور الثمانية للنسخة العاشرة من بطولة كأس العرب لكرة القدم، والتي تستضيفها الملاعب القطرية خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وستقام المباراة اليوم بين المغرب والجزائر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب 2021، لأول مرة تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقد شارك فيها 16 منتخبا، تأهل منهم أول اثنين من كل مجموعة حيث تحددت المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي أو دور الثمانية للبطولة، والتي أقيمت اثنتان منها أمس الجمعة وتستكمل باقي المباريات اليوم السبت.

تأهل المنتخب التونسي بالأمس بعدما هزم نظيره العماني في مباراة مثيرة بهدفين مقابل هدف، وينتظر الفائز ما بين مصر والأردن ومواجهتهم اليوم في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وتأهل أيضا المنتخب القطري بعدما عزف سيمفونية رائعة على المنتخب الإماراتي وهزمه بخماسية ليتأهل وينتظر الفائز بين المغرب والجزائر.

تأهل منتخب المغرب لهذا الدور بعد أن احتل صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة جامعاً 9 نقاط، أما منتخب الجزائر فقد حل ثانياً خلف منتخب مصر بعد أن جمع 7 نقاط من المجموعة الرابعة.

وتنقل القنوات التالية مباراة المغرب والجزائر في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة الآتي؛-

1- بين سبورت beIN SPORTS 1 HD.

2- بين سبورت beIN SPORTS 2 HD.

3- قناة الكأس HD 1.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة