رياضة

برشلونة يودع دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة

 

ودع فريق برشلونة الإسباني دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وذلك بعد أن تلقى هزيمة قاسية أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أستضافها ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

قدم فريق برشلونة مباراة متواضعة خاصة في شوطها الأول ، حيث بدأ المباراة بداية حذره، و وضحت سيطرة وأستحواذ البايرن أصحاب الأرض على الكرة، حتى وإن كان بلا خطورة حقيقية حتى منتصف الشوط الأول.

تعرض جوردي ألبا مدافع برشلونة لإصابة، وتم إستبداله بمينجويزا في الدقيقة 29.

نجح توماس مولر في ترجمة سيطرة البايرن، إلى تحويل عرضية ليفاندوفسكي إلى داخل الشباك بعد أن أستقبل العرضية برأسية مميزة في الدقيقة 34.

في الدقيقة 44 ضاعف ليروي ساني النتيجة من خلال تسديدة صاروخية سكنت شباك برشلونة، لينتهي الشوط الأول بتفوق بايرن ميونخ على برشلونة 2-0.

حاول لاعبي برشلونة العودة للمباراة ، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه في الشوط الثاني، ولكن محاولات لاعبي البرسا لم تكن لتشكل خطورة كبيرة على مرمى البايرن، بل على العكس أضاع ليروي ساني هدف محقق لبايرن ميونخ في الدقيقة 48.

أضاف موسيالا الهدف الثالث للبايرن، بعد عرضية أرضية مميزة من الفونسو ديفيز، ليسكنها موسيالا شباك تير شتيجن، معلنا الهدف الثالث للبايرن في الدقيقة 63، لتزداد الأمور صعوبة على لاعبي البرسا.

على جانب آخر تمكن بنفيكا البرتغالي من تحقيق فوز غالي على دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 2-0، ورفع الفريق البرتغالي رصيده إلى 8 نقاط ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، ويتأهل لدور ال16 برفقة بايرن ميونخ متصدر المجموعة برصيد 18 نقطة، بينما ودع برشلونة دوري أبطال أوروبا بعد أحتلاله المركز الثالث بالمجموعة برصيد 7 نقاط، ليذهب برشلونة إلى بطولة الدوري الاوروبي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة