رياضة

ملخص تصريحات ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ

أعلن المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، غياب 5 لاعبين عن مباراة برشلونة، و التي من المقرر أن تقام غدا الأربعاء على ملعب أليانز آرينا.

ويستضيف بايرن ميونخ فريق برشلونة يوم غد الأربعاء ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن المدير الفني ناجلسمان خلال المؤتمر الصحفي، عن غياب خماسي الفريق سيرجي جنابري وكيميتش وجوريتسكا وتشوبو موتينج وسابيتزر خارج مباراة برشلونة بشكل رسمي بسبب الإصابات.

وتحدث ناجلسمان عن مباراة برشلونة قائلاً : برشلونة فريق جيد جدًا وله لاعبون من الطراز العالمي إنهم بحاجة إلى الفوز وهو ما يجعل المباراة قوية ولكننا لدينا رغبة في الفوز بالنقاط الثلاثة .

وأكمل كلامه قائلاً : يجب ألا نفكر فيما إذا كنا سنقضي على برشلونة أم لا، يجب أن نحصل على 3 نقاط و نفوز بالمباراة لا أكثر.”

وقال أيضاً إنه سوف يضيف بعض التغيرات على مستوى التشكيل الأساسي لإراحة بعض النجوم خاصة بعد ضمان التأهل متصدرا لمجموعته الأوروبية.

مثل مشاركة جمال موسيالا صاحب الـ18 عاما مع الدفع بلاعب الوسط مارك روكا ، بالإضافة إلى الدفع بالثنائي مولر وليفاندوفسكي في التشكيل الأساسي أمام برشلونة،

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة