رياضة

المصري البورسعيدي جاهز لموقعة الغد أمام ريفرز يونايتد النيجيري  

اختتم فريق المصري البورسعيدي بقيادة معين الشعباني منذ قليل، السبت، استعداداته لمواجهة ريفرز يونايتد النيجيرى المقرر لها السادسة مساء غد الأحد بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان لقاء الذهاب بين ريفرز يونايتد والمصري البورسعيدي انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، ويكفى المصري الفوز بهدف دون مقابل لضمان التأهل لدور المجموعات من الكونفدرالية الأفريقية مستفيدا من قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

ويقود المباراة طاقم تحكيمي من توجو، مكونا من كوملانفي أكلاسو كحكم ساحة، ومعه كوملان أديوتسو، مساعد حكم أول، وجوناثان كوفي، مساعد حكم ثاني، بالإضافة للحكم الرابع، كواسي أتيوجبي.

كما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبي جمال سالم، ومراقب الحكام إلى المغربي محمد قزاز، بينما يتولى هاني الشاهيدي، مهام المنسق الطبي.

واستقر التونسي معين الشعباني على خطة مباراة الغد بشكل كبير، حيث ينوى تجهيز كريم العراقى ظهير أيمن الفريق لقيادة الجبهة في لقاء العودة أمام ريفرز يونايتد النيجيري لزيادة الفاعلية الهجومية لأبناء المدينة الساحلية بعدما غاب المدافع الدولي عن المباراة الأولى بداعى الإصابة.

وكان كريم العراقى قد تعرض للإصابة في تدريبات الفريق الأخيرة وشارك كبديل في المباراة الأولى التي أقيمت بنيجيريا وانتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة