رياضة

على مسئولية الإعلامي محمد شبانة / مفاجأة جديدة داخل جدران النادي الأهلي

 

وضح الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلى نجح في تجديد عقد علي معلول لاعب فريق الكرة لمدة موسمين قادمين مقابل حصوله على مبلغ مليون و400 ألف دولار مع عدد من الامتيازات الأخرى منها إلغاء نسبة المشاركة.

وأكد شبانة أن النادي الأهلي، نجح في تجديد عقد التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين، ليستمر في القلعة الحمراء حتى نهاية موسم 2023.

وقال شبانة، عبر برنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية “etc”:” أن لجنة التخطيط وافقت على طلب اللاعب ووكيله بإلغاء نسبة المشاركة أسوة بزميله وليد سليمان والذي جدد لمدة موسمين مقابل 11 مليون جنيه وإلغاء نسبة المشاركة”.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تجديد عقد معلول رسميا عقب الانتهاء من انتخابات النادي المقرر لها الجمعة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع سموحة، في الرابعة من مساء اليوم، الخميس، على ستاد ” الأهلي we” بالسلام، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا صعبا على غزل المحلة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على ستاد “غزل المحلة”، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة