رياضة

كيروش : ” نتطلع إلى أداء رائع مع عمل جاد وروح الفريق”

 

كيروش : “نتطلع إلى أداء رائع مع عمل جاد وروح الفريق”

كتب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قبل 24 ساعة من مواجهة منتخب أنجولا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
عبر حسابه بموقع ‘ تويتر’. ” نتطلع إلى أداء رائع مع عمل جاد وروح الفريق” .

كيروش :” نتطلع إلى أداء رائع مع عمل جاد وروح الفريق”

تعد هذه المباراة هي المواجهة السابعه في تاريخ منتخبي أنجولا ومصر ، ولم تستطع أنجولا فيهم الفوز على منتخب مصر في أي مباراة ، بينما الفراعنه نجحوا بالفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين .

هذا و يستضيف منتخب أنجولا المنتخب المصري غدا الجمعه 12 نوفمبر، ضمن مواجهات الجولة ال 5 من المرحلة الثانية بالمجموعة ال 6 ، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وكان قد أعلن إتحاد الكرة بدولة أنجولا، أن الحكومة الأنجولية وافقت على طلب حضور جماهيري فيي لقاء مصر، و أعلن الإتحاد عن عدد الجماهير ب 30.000 مشجع.

تقام المباراة على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية “لواندا” ، تنطلق المباراة في تمام الساعة 9.00 مساء الغد بتوقيت القاهرة ، تنقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات On Time Sports.

كيروش : ” نتطلع إلى أداء رائع مع عمل جاد و روح الفريق”

وفي سياق متصل يتصدر منتخب مصر مجموعته بفارق 4 نقاط عن منتخب ليبيا، الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة ، كما يحتل المركز الثالث منتخب الجابون بفارق نقطتين عن منتخب ليبيا ، بينما تحتل أنجولا المركز الرابع والأخير في المجموعه .

وعلى صعيد آخر يحتل منتخب مصر حالياً المركز السادس أفريقيا و المركز ال 44 عالميا في تصنيف الفيفا الأخير .

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة