رياضة

برشلونة يحاول إستعادة توازنه أمام رايو فاييكانو

 

يدخل فريق برشلونة مباراته القادمة ضد فريق رايو فاييكانو وهدفه تحقيق الفوز من أجل إستعادة توازنه الذي يفتقده من بداية الموسم سواء على مستوى الدوري الأسباني أو على المستوى القاري ببطولة أبطال أوروبا.

هذا وقد خسر فريق برشلونة بصورة قاسية على يد غريمه التقليدي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في عقر دار البلاوجرانا بالجولة الماضية في الليغا بملعب” الكامب نو”.

وقد أعلن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة قائمة الفريق المستدعاة لمباراة رايو فاييكانو الذي سيستضيفه يوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري الإسباني.

استدعى المدرب الهولندي رونالد كومان عناصر برشلونة المتاحة، بعد تعرض أكثر من نجم للإصابة، لعل آخرهم فرينكي دي يونج، بينما تواجد أنسو فاتي في القائمة بعد التأكد من سلامته عقب إصابته البسيطة في الكلاسيكو.

و جاءت قائمة برشلونة الرسمية كالتالي :

حراسة المرمى : أندريه تير شتيجن، نيتو، إناكي بينا

خط الدفاع : سيرجينو ديست، جيرارد بيكيه، إيريك جارسيا، جوردي ألبا، لينجليه، بالدي، مينجويزا

خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، جافي، ريكي بوتش، نيكو، فيليب كوتينيو

خط الهجوم : أنسو فاتي، سيرجيو أجويرو، ديمر، ممفيس ديباي، لوك دي يونج.

يذكر إن فريق برشلونه يحتل المركز ال 9 بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد خوض 9 مباريات تمكن من تحقيق الفوز في 4 منها وتعادل في 3 مواجهات و تلقى الهزيمة في مبارتين.

بينما يحتل فريق رايو فاييكانو المركز ال 7 برصيد 16 نقطة من لعب 10 مباريات حقق الفوز في 5 و تعادل مرة واحدة و خسر 4 لقاءات.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة