رياضة

قمة كروية غدا في نصف نهائي أبطال أسيا

يتزين غدا استاد مرسول بارك بمباراة ساخنة انتظرها الكثير من عشاق الكرة بوجه عام، ومشاهدين الفرق السعودية بوجه خاص، حيث نشهد غدا الموافق 19 من أكتوبر الجاري مباراة تحديد المصير إلى الأمام أم الخلف بين فريقي الهلال والنصر السعودي ضمن تصفيات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أسيا.

فتنطلق صافرة الحكم من أرض ملعب استاد مرسول بارك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يدخل كل من الفريقين اللقاء غدا وعينه على الفوز ولا شئ سواه، الزعيم لحصد اللقب للمرة الخامسة على التوالي، وخصمه النصر يسعى لحصد اللقب لأول مرة في تاريخه.

فأحدث فريق الهلال ضجه ساخنة حينما تغلب على فريق برسبوليس الإيراني واقتنص النصر بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير فيصل بن فهد مساء السبت الماضي في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة الأسيوية.

علي الصعيد الأخر، حقق النصر السعودي فوزا كبيرا على نظيره الوحدة الإماراتي حينما استطاع لاعبو فريق النصر السيطرة علي المباراة منذ انطلاق صافرة الحكم لتنتهي المباراة بفوز فريق النصر بنتيجة 5/1 .

*آخر ما توصل اليه الإتحاد الآسيوي بشأن طاقم تحكيم مواجهة غدا :-

توصل الاتحاد الأسيوي إلى إسناد مهمة إدارة المباراة بين فريق الهلال والنصر إلى الحكم الأسترالي كريس بيث.

وتعد هذه الزيارة الثانية للحكم إلى السعودية بعد أن حكم بين فريق الهلال ونظيره الاتحاد موسم 2020/2019 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة