رياضة

فريق الباطن يتراجع إلى مؤخرة جدول الدوري السعودي بعد خسارته اليوم

تزين اليوم استاد ملعب الباطن بمباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بين فريقي الباطن والشباب.

فانتهت المباراة بينهما المرتقبة لجميع مشجعي الدوري السعودي بفوز فريق الشباب بثلاث أهداف مقابل لاشيء على فريق الباطن.

*تشكيلة فريق الباطن الذي وضعه المدرب نيناد لالاتوفيتش ؛-

مزيد فريح ، عبدالعزيز العلاوي ، ماوريسيو أنتونيو ، محمد ناجي ، ريناتو شافيز ، أكوا ، يوسف الشمري ، يوسف الجبلي ، القرني ، محمد رايحي ، فابيو آبرو.

*تشكيلة فريق الشباب الذي وضعه المدرب بريكليس تشاموسكا ؛-
هتان باهبري ، كارلوس ابريليو ، حسين القحطاني ، بانيغا ، ، تركي العمار ، فواز الصقور ، إيغور ليشنوفسكي ، شراحيلي ، متعب الحربي ، القرني ، أوديون إيغالو.

*أحداث المباراة ؛-
بدء لاعبو فريق الشباب بداية ساخنة في أرض الملعب منذ انطلاق صافرة الحكم وسجل اللاعب كارلوس ابريليو لاعب خط الوسط في فريق الشباب أول هدف في شباك فريق الباطن في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

ومضي دقائق معدودة وسجل اللاعب هتان باهبري الهدف الثاني بفضل تمريرة مساعدة من اللاعب بانيغا في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

واختتم الشوط الأول بفوز فريق الشباب بهدفين مقابل لا شئ.

وبدأ الشوط الثاني بنفس حماس الشوط الأول لدي فريق الشباب وسجل اللاعب أوديون إيغالو الهدف الثالث لصالح فريقه في شباك الباطن في الدقيقة 72.

*أصبح وضع الفريقين في جدول الدوري السعودي كالتالي ؛-
أصبح فريق الشباب في المركز الخامس بعد أن خاض ثمان مباريات حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها ولحقته الهزيمة في مباراتين ليصبح بذلك رصيده 12 نقطة.

أما عن فريق الباطن فتواجد في المركز الرابع عشر بعد أن خاض ثمان مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة فقط وتعادل في ثلاث مباريات ولحقته الهزيمة في أربع مباريات ليصبح رصيده 6 نقاط.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة