رياضة

رحلة في حياة بطلة الباور ليفتنج

يطلق على مسمى هذه اللعبة باور ليفتنج ” ب أقوى رياضة في العالم ” ويتنافس الرياضيون في الباور ليفتنج على تمرين القرفصاء وضغط البنش والرفعة الميتة لمعرفة من يمكنه رفع أكبر قدر من الوزن لتكرار واحد في فئة وزن وفئة عمرية معينة.

وسنعرض خلال هذا الموضوع حياة بطلة في لعبة الباور ليفتنج من خلال سبق لموقع القائد سبورت بأهم التفاصيل في حياتها، وإليكم تفاصيل الحوار …

ريم الدسوقي للقائد سبورت ” تخطيت الكثير من الصعاب بفضل كابتن خالد كيمو.. وأخوض التدريبات استعدادا للمسابقات العالمية “.

ريم دسوقي محمد دسوقي من مواليد محافظة المنيا ولدت في عام 1/1/1987 في وسط قرية بسيطة نشأت وترعرت منذ الطفولة على حب لعبة “الباور ليفتنج” حتى أُتيحت لها الفرصة في خوض المنافسة وحصد أولى المراكز .

*الصعاب التي واجهتها

في البداية واجهت اللاعبة صعوبات كثيرا بسبب خطورة اللعبة، كما تعد “الباور ليفتنج” أخطر لعبة في العالم وتؤدي إلى إرهاق العضلات في البداية، ولكن بفضل التدريبات اليومية تخطت هذه الصعاب .

كما تخطت أيضا الكثير من الصعاب بفضل الدعم النفسي المقدم لها من قبل فريق القوة البدنية ومدرب المنتخب المصري الكابتن خالد كيمو.

*الهدف الأساسي الذي تسعى له..

تهدف ريم إلى حصد بطولة العالم في “الباور ليفتنج” لكي تمثل مصر في وسط الصراع العريق القائم.

*بداية مسيرتها

بدأت ريم مسيرتها في أول بطولة شاطئية في جمصة سنة 2018 وحصلت على الميدالية الذهبية وحصدت المركز الأول.

ثم بدأت من بعد ذلك في تطوير ذاتها وحصلت علي العديد من الدورات في التحكيم حتى أصبحت حكم في الاتحاد المصري في القوة البدنية، وأصبحت من بعد ذلك إدارية لنادي الصيد المصري، ثم أصبحت مدربة “باور ليفتنج” في الاتحاد المصرى للقوة البدنية.

علي الصعيد الاخر، أخذت اللاعبة ريم الدسوقي دورة في التحكيم الدولي وفي عام 2019 خاضت بطولة جمهورية باسم “مركز شباب الحبانية” حصدت فيه المركز الأول وأُقيمت البطولة في مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية.

وصرحت اللاعبة ريم الدسوقي لموقع القائد سبورت بأنها تستعد الدخول في مسابقة عالمية يتم التجهيز لها في الوقت الحالي وتخوض البطلة العديد من التدريبات الشاقة استعدادا للمسابقات العالمية في القادم القريب.

 

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة