رياضة

تعرف على نتائج عرض ماني ان ذا بانك”money in the bank”2021 

 

انتهى  عرض ماني ان ذا بانك الخاص بإتحاد دابليو دابليو أي للمصارعة والذي أقيم في ولاية تكساس ، وقد شهد العرض العديد من المفاجآت .

في النزال الأول استطاع الأخوين جيمي أوسو وجاي أوسو الفوز على راي ميستريو وابنه دومنيك ميستريو عن طريق التثبيت في مباراة على لقب الفرق الزوجية الخاصة بعرض سماكداون .

في النزال الثاني تمكنت نيكي كروس من الفوز على ناتاليا وتامينا وأوسكا وليف مورجان وأليكسا بليس ونايومي وزيلينا فيجا في مباراة الحقيبة الخاصة بالفئة النسائية .

وفي النزال الثالث تمكن الفريق المكون من إي جي ستايلز وأوموس من الحفاظ على لقب الفرق الزوجية الخاصة بعرض راو بعد الفوز على ذا فايكينج رايديرز المكون من إيريك وإيفار .

أما النزال الرابع حافظ بوبي لاشلي بطل دابليو دابليو إي على لقبه أمام كوفي كينجستون بالإخضاع في مباراة استمرت لأقل من 8 دقائق .

في النزال الخامس استطاعت شارلوت فلير إخضاع رايا ريبلي والظفر بلقب راو للسيدات بعد تقديم مباراة رائعة .

وفي النزال السادس عانق بيج إي الحقيبة الخاصة بالفئة الرجالية بعد هزيمته لسيث رولينز ودرو ماكنتاير وريكوشيه وجون موريسون ومات ريدل وكينج ناكامورا وكيفن أوينز في مباراة ملحمية مليئة بالإثارة والتشويق .

أما مباراة الحدث الرئيسي تمكن بطل العالم رومان راينز من الحفاظ على لقبه أمام إيدج بعد تدخل من سيثر ولينز لإلهاء إيدج ، وأثناء احتفال راينز بالفوز دقت موسيقى جون سينا ليعود ويتحدى رومان على لقبه لينتهي العرض .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة