رياضة

غانا تضرب زيمبابوي بالثلاثة

انتهت منذ عدة دقائق قليلة مباراة ساخنة جمعت بين منتخب غانا ونظيره زيمبابوي ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

*تشكيلة منتخب غانا الذي وضعها المدرب ميلوفان راييفاتس:-

ايو ، جو مينساه ، توماس بارتي ، بابا ، محمد قدوس ، عبدول فاتاو إسحاقو ، كمال الدين سليمانا ، دانيال أماراتي ، أندريه ايو ، اليكساندر دجكيو ، ولكت.

*بينما خاض منتخب زيمبابوي اللقاء بالتشكيلة الذي وضعها المدرب نورمان ما بيزا كالتالي :-

ثاباني كاموسوكو ، مارشال مونيتسي ، موسونا ، بهاسيرا ، أوروبي ، مارفيلس ناكامبا ، نوكس موتيزوا ، تينداي داريكوا ، برفكت تشيكوندي ، جوردان زيمورا.

افتتح التسجيل لمنتخب غانا محمد قدوس في الدقيقة الخامسة قبل أن يعادل النتيجة منتخب زيمبابوي عن طريق موسونا من ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني عاد المنتخب الغاني للتقدم مجدداً عن طريق توماس بارتي في الدقيقة 66 وأكد التقدم اللاعب أندريه أيو في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء بفوز منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

*وأصبح وضع المنتخبين كالتالي :-

منتخب غانا في المركز الثاني بعدما خاض ثلاث مباريات حقق الفوز في مباراتين ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

أما عن منتخب زيمبابوي فأصبح في المركز الرابع بعدما خاض ثلاث مباريات لم يحقق الفوز في أي مباراة بل تعادل في مباراة واحدة ونال الهزيمة في اثنين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة