رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول في مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الليبي

انتهى الشوط الأول لمباراة مصر وليبيا، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم « قطر 2022 ».

وبدأ منتخب مصر المباراة وهو يحاول السيطرة على منتصف الملعب وبناء الهجمات عن طريق محمد صلاح، والذي مرر أكثر من هجمة إلى عبد الله السعيد ولكن لم تترجم الكرات لأهداف.

وجاءت أخطر الفرص لصالح منتخب مصر في الدقيقة 18، بعدما أرسل محمد صلاح كرة عرضية من جهة اليمين مرت بغرابة من أمام أقدام مصطفى محمد المنفرد بالشباك ثم إلى ركلة مرمى.

وواصل منتخب مصر الهجمات بحثًا عن تسجيل الهدف الأول، وشهدت الدقيقة 34 تنفيذ كرة عرضية للفراعنة إلى داخل منطقة الجزاء من عبد الله السعيد حاول مصطفى محمد استلامها من على القائم القريب ولكنخها طالت منه ومرت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 39 أرسل أحمد حجازي كرة عرضية من جهة اليمين قابلها مصطفى محمد برأسية ضعيفة وصلت سهلة للحارس محمد نشنوش.

وكاد منتخب ليبيا أن يهدد الفراعنة بالهدف الأول بعد تسديدة من محمد زعبية من يمين منطقة الجزاء ردت من القائم الأيمن ومرت بسلام على مرمى المنتخب المصري.

وعاد الفراعنة لمواصلة الهجمات وفي الدقيقة 43 أرسل أحمد فتوح كرة عرضية من جهة اليسار قابلها مصطفى محمد برأسية من منتصف منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمد نشنوش من يمين مرماه.

وفي الدقيقة 45، نفذ محمد صلاح ركلة حرة مرت من الحائط البشري ثم أبعدها الحارس محمد نشنوش من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين، وكانت تتسم بالخطورة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة