رياضة

لم أكن أعيش حياتي الطبيعية… شريف يكشف أسرار في رحلته مع المارد الأحمر

كتب: محمد إبراهيم

تحدث اللاعب محمد شريف قلب هجوم فريق الخليج السعودي ولاعب الأهلي السابق، عن رحلته السابقة مع النادي الأهلي والتي شهدت التتويج بالعديد من البطولات أبرزها دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز.
وأكد محمد شريف أنه فضل الانتقال إلى المارد الأحمر رغم وجود الكثير من العروض خلال فترة لعبه مع نادي وادي دجلة، نظرًا لقيمة النادي التاريخية والجماهيرية في الكرة المصرية.

وأشار إلى الصعوبات التي واجهه لحجز مقعد في التشكيل الأساسي في ظل وجود نجوم من العيار الثقيل مثل وليد سليمان ومؤمن زكريا.
وأكمل حديثه: اللعب مع الأهلي صعب جدا والضغوطات دائمة سواء داخل أو خارج الملعب، فاللاعب في الأهلي خارج الملعب لا يمكنه عيش حياته الطبيعية بسهولة مثل باقي أفراد المجتمع، فإذا تعادلت مباراة لا يمكنني السير في الشارع، هناك تسير اليوم بيومه.

واستمر: الحمد لله منذ عودتي من إنبي وحتى رحيلي من الأهلي أديت بشكل جيد وأصبحت ضمن أفضل الهدافين في تاريخ النادي وهو أمر مميز بالنسبة لي.
واختتم شريف حديثه بالتأكيد على أنه دائمًا ما يحرص على متابعة مباريات المارد الأحمر إذا لم تتعارض مع مباريات فريقه الحالي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة